من نحن

بات من الواضح أن البحث عبر الإنترنت أصبح ضرورة أساسية لجميع الناس في العصر الحديث. حيث يتيح الإنترنت للمستخدمين البحث عن معلومات عامة ومخصصة في مجموعة متنوعة من المجالات العلمية والحياتية التي لها صلة باهتماماتهم.

ومع ازدياد عدد مواقع الإنترنت بشكل كبير، أصبح من الصعب للباحثين العثور على مصادر موثوقة ومحتوى جديد. وهنا تأتي أهمية موقع المكتوب. إنه واحد من المواقع المميزة على الإنترنت التي تتميز بتقديم محتوى جديد وغني بالمعلومات.

النشأة

تأسس موقع المكتوب في عام 2023 وسرعان ما أثبت وجوده بقوة في تقديم محتوى متميز وشامل يلبي احتياجات القراء والباحثين في عصر يعتمدون فيه بشكل كبير على الإنترنت للبحث عن المعرفة في زمن يعتبر الإنترنت المصدر الرئيسي للمعرفة، أصبح موقع المكتوب مكانًا هامًا للباحثين والقراء على حد سواء. إنه المكان الذي يتوجهون إليه للعثور على إجابات لأسئلتهم وحلول لمشكلاتهم.

التسمية والعلامة التجارية

موقعُ المَكتوبِ هوَ موقعٌ فَردِيٌّ وشَخصِيٌّ لَدَيهِ مَجموعَةٌ مِنَ الكُتَّابِ، ولا يَمْثِلُ أيَّ عَلامَةٍ تِجارِيَّةٍ أُخرى أو شَرِكَةٍ تَتَشابَهُ إِسمُ عَلامَتِها التِّجارِيَّةِ مَعَ إِسمِ مَوقِعِنا إِنْ وُجِدَ.

أَمَّا عَنِ التَّسمِيَةِ فَتَمَّ تَسمِيَةُ مَوقِعِ المَكتوبِ بِهذَا الِاسمِ دَلالَةً عَلى أَيِّ نَصٍ أو موضوع ” يُكْتُبُ وَيُقْرَأُ ” وَنَسعَى دائِمًا إِلى كِتابَةِ كُلِّ ما هُوَ مُفيدٌ وَيَليقُ بِمُستَخدِمينَ شَبَكَةِ الإِنتَرنِتِ فِي المَحتَوَى العَرَبِيِّ.

اثراء المحتوى العربي

يمتلك موقع المكتوب مكانة خاصة في عالم الإنترنت، حيث يقدم محتوى إبداعيًا وشاملًا يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع والمجالات والكلمات الرئيسية الأكثر بحثاً على محرك البحث الشهير جوجل.

نسعى الى

نسعى دائمًا وأبدا الى إثراء المحتوى العربي على شبكة الإنترنت وإفادة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجاتهم. يمكنك عزيزي الزائر التواصل مع إدارة موقع المكتوب من خلال البريد الإلكتروني التالي:

أو من خلال صفحة نموذج المراسلة السريع “اتصل بنا“.
زر الذهاب إلى الأعلى

افضل اشتراك IPTV بالعالم

X