إسلاميات

ايات لطرد العين والحسد فورا مكتوبة بالتشكيل, اقرأها يوميًا

الحسد والسحر والعين أمور خطيرة ينبغي لكل مسلم أن يتعلم كيف يحمي نفسه وأهل بيته من شر الحاسد والساحر وشر العين. ولقد أنعم الله سبحانه وتعالى علينا بأن جعل لنا من القران الكريم شفاء وعلاج لكل الأمراض، حيث توجد آيات في القرآن الكريم لطرد العين والحسد فورا، فما عليك سوى الالتزام بقراءة تلك الآيات ليلاً ونهارًا. فالحسد والسحر ذكرا في القرآن الكريم، وعندما يصيبان شخصًا يغيران حياته الى الظلام ويصيبه الأمراض، لذا سنقدم لكم في موضوع اليوم عن آيات لطرد العين والحسد مكتوبة وبالتشكيل يمكنك قرأتها يوميًا.

آيات لطرد العين والحسد من البيت
آيات من القران الكريم لطرد العين والحسد والسحر

آيات قرآنية لطرد العين والحسد فورا

لطرد العين والحسد فورًا، يمكنك كتابة هذه الآيات على هاتفك أو ورقة ووضعها في جيبك، حيث يُنصح بقراءتها يوميًا عند الاستيقاظ وفي أي وقت تروق لك. إنها جزء من القرآن الكريم الذي يحمل شفاءً للقلوب، لذا يجب أن نتشبث به ونقرأه بخشوع وتأمل. وبالنسبة لبعض آيات القرآن التي يمكنك حفظها لطرد العين والحسد فورًا، فإليك بعضها.

آيات العين والحسد مكتوبة

1. سورة الفاتحة لطرد العين والحسد والسحر

فضل قرائة سورة الفاتحة 100 مرة
قراءة الفاتحة 100 مرة ، جاء في الحديث القدسي أنّ الله يقول: «قسمت الصلاة بيني وبين عبدي نصفين: نصفها لي ونصفها لعبدي، ولعبدي ما سأل، فإذا قال العبد {الحمد لله رب العالمين} قال الله: حمدني عبدي، وإذا قال: {الرحمن الرحيم} قال الله: أثنى علي عبدي، وإذا قال: {مالك يوم الدين} قال الله: مجدني عبدي أو قال: فوض إلي عبدي، وإذا قال: {إياك نعبد وإياك نستعين} قال: فهذه الآية بيني وبين عبدي نصفين، ولعبدي ما سأل، فإذا قال {اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين } قال: فهؤلاء لعبدي ولعبدي ما سأل».

سورة الفاتحة مكتوبة بالتشكيل

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ.

2. أوائل سورة البقرة للعين والحسد والسحر

بسم الله الرحمن الرحيم،
الم ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنْذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنْذِرْهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ خَتَمَ اللَّهُ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ وَعَلَىٰ سَمْعِهِمْ ۖ وَعَلَىٰ أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ.

3. آية الكرسي

آية الكرسي أعظم اية من آيات القرآن الكريم لتحصين النفس وفيها شفاء للقلوب، هل تعلم فضل أية الكرسي؟
عن عائشة: «أن رجلا أتى النبي فشكا إليه أن ما في بيته ممحوق من بركة فقال: أين أنت من آية الكرسي ؟.. ما تليت على طعام ولا إدام إلا أنمى الله بركة ذلك الطعام والإدام».

وعن أبي قتادة: أن النبي قال: «من قرأ آية الكرسي وخواتيم سورة البقرة عند الكرب أغاثه الله تعالى».

وعن أبي موسى الأشعري مرفوعاً: أوحى الله إلى موسى بن عمران: (أن من قرأ آية الكرسي في دبر كل صلاة مكتوبة، جعل الله له قلب الشاكرين، ولسان الذاكرين، وثواب النبيين، وأعمال الصديقين، ولا يواظب على ذلك إلا نبي أو صديق، أو عبد امتحن قلبه بالإيمان، أو أريد قتله في سبيل الله.

فضل قراءة اية الكرسي يوميًا لطرد العين والحسد

  • من قرأها فى زوايا بيته الأربع تكون للبيت حارسة وتخرج منه الشيطان.
  • من قرأها على منزلة قبل السفر فمنزله فى حفظ الله من السرقة ومن كل المصائب.
  • من قرأها ليلا خرج الشيطان من البيت ولايدخله حتى يصبح، وآمنه الله على نفسه وجاره وجار جاره والبيوت التى حوله.

آية الكرسي مكتوبة بالتشكيل

﴿ اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ﴾
[ البقرة: 255].

4. خواتم سورة البقرة

وأيضا من آيات القرآن الكريم لتحصين النفس وطرد العين والحسد فورا،

بسم الله الرحمن الرحيم
لِّلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ وَإِن تُبْدُوا مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ
تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللَّهُ ۖ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ .
آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ
لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ
لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا
إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا
رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ
مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ﴾
[البقرة: 284، 286].

5. أوائل سورة الصافات

بسم الله الرحمن الرحيم

وَالصَّافَّاتِ صَفًّا فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ.

6. سورة الشعراء الآية 80

بسم الله الرحمن الرحيم “وإذا مرضت فهو يشفين”.

ويكررها الشخص أكثر من مرة ليرجو الله تعالى أن يشفيه من كل مرض فهي من الآيات الفضلى لطرد العين والحسد فورا.

نستكمل معكم أعزائنا، ومن آيات القرآن الكريم لطرد العين والحسد هم المعوذات الثلاث التي لهم تأثير وفضل كبير في قرائتها والتي تحميك من شر الحاسد والشياطين بإذن الله عز وجل.

7. سورة الإخلاص

بسم الله الرحمن الرحيم “قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد”.

8. سورة الفلق

بسم الله الرحمن الرحيم “قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد”.

9. سورة الناس

بسم الله الرحمن الرحيم “قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس”.

ويوجد الكثير والكثير من الآيات الكريمة في قرآننا الكريم الخاصة لطرد العين والحسد فورا وأيضًا الوقاية من شر كل عين، داوم على تلاوة القرآن الكريم في كل يوم ولا تجعله يغادر قلبك ولا لسانك ففيه الشفاء والوقاية.

دعاء لطرد العين والحسد فورا

ورد على النبي المصطفى صلوات الله عليه العديد من الأدعية في شأن الرقية الشرعية لطرد العين والحسد فورا والتي منها:

  • يقول المسلم ثلاث مرات في كل صباح ومساء “بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم”.
  • يضع المسلم يده على ما يؤلمه أو ما يؤلم غيره أو على الرأس ويقول “بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك بسم الله أرقيك”.
  • يكرر المسلم هذا الدعاء سبع مرات “بسم الله بسم الله بسم الله أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر”.
  • يجب أن يرفع المسلم يده وقلبه إلى السماء ويدعو الله تعالى في كل يوم صباحًا ومساءًا وما أجمل أن تدعو الله في الثلث الأخير من الليل وتقول “أذهب البأس رب الناس واشفني أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما، أعوذ بالله التامة من كل شيطان وهامة وكل عين لامة”.
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ويكررها سبع مرات.
  • قل في كل صباح ومساء اللهم عافني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري ثلاث مرات.

ختاماً
وفي النهاية نود أن نذكر أن كل ما تناولناه هو نقطة في بحر واسع وكبير من الرقية الشرعية الموروثة عن النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم فالتزم بها قدر المستطاع، اجعل قلبك وعقلك لله عز وجل. ومن الممكن أن تبدأ بحفظ ما ذكرناه في مقالنا هذا للوقاية من شر الحاقدين والحاسدين.

زر الذهاب إلى الأعلى

افضل اشتراك IPTV بالعالم

X