تفسير الأحلام

تفسير حلم رؤية السماء تمطر ذهب لإبن سيرين

تعدّ تفسير الأحلام من العلوم المثيرة للاهتمام، حيث تحمل رسائل غامضة تفاجئ الإنسان وتثير فضوله. ومن بين هذه الأحلام الرمزية والمبهمة هو حلم السماء التي تمطر الذهب والنقود أو الجواهر. وتفسير حلم رؤية السماء تمطر ذهب دليل على قدوم الأخبار الجيدة والسعيد وتحمل تفسيرات ودلالات كثيرة ومختلفة وتختلف في تفسيرها من شخص لآخر وهذا ما سوف نتعرف عليه بالسطور التالية بالتفصيل.

تفسير حلم رؤية السماء تمطر ذهب
تفسير حلم رؤية السماء تمطر ذهب

تفسير حلم رؤية السماء تمطر ذهب

يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا شاهدت المرأة المتزوجة بمنامها السماء صافية فتشير هذه الرؤية على السعادة والاستقرار، وتشير في الكثير من الأحيان على قرب حملها. وإذا شاهد الحالم السماء زرقاء وصافية فذلك دليل على تحقيق جميع أهدافه وطموحاته التي يتمناها، وفي حالة كان يواجه مشاكل فسوف يتخلص منها قريبا.
ولكن إذا رأى الحالم السماء سوداء فتشير الرؤية على مواجهة الكثير من المشاكل والمصاعب، ولكن في حالة رأت العزباء السماء خضراء فهي بشارة باقتراب زواجها.

وإذا شاهد الحالم في حلمه الذهب يسقط من السماء فهي بشارة بتغير أحواله للأفضل وتشير أيضا علي حصوله على أعلى المناصب، وتشير في الكثير من الأحيان على الفرج من الهموم.

رؤية السماء تمطر ذهب للعزباء

إذا شاهدت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بالصعود للسلم للسماء فهي بشارة لها بالحظ السعيد و حصولها على وظيفة مرموقة، وتشير أيضا على تحقيق أهدافها. وأما إذا شاهدت البنت الغير متزوجة سقوط العسل من السماء عليها فذلك دليل على سماع الأخبار السارة والمفرحة، ويكون أيضاً بمثابة بشارة باقتراب زواجها من شخص صالح ويعرف الله.
ولكن في حالة رأت سقوط نار من السماء عليها فذلك يدل على تعرضها الكثير من المصاعب والمشاكل التي تعاني منها، وفي حالة رأت سقوط النار من السماء على أهل البلدة فذلك دليل على تعرض أهل القرية للمشاكل.
وفي حالة رأت السماء تمطر عليها ذهب فهي بشرة سارة بقدوم السعادة والخير وبأنها سوف تتزوج من شخص صالح يغير حياتها للأحسن.

 

وأما إذا رأت العزباء إن السماء تسقط علي منزلها صواريخ او نيران فتشير هذه الرؤية على وجود شخص سوف يتقدم لها ولكنه سوف يسبب لها العديد من المشاكل والتي تكون هي في غنى عنها. وإذا رأت البنت الغير متزوجة في المنام أن السماء تمطر عليها مطر كثير فذلك يدل على الرزق والخير والمال القادم لها، بينما رؤية سقوط الفلوس فدليل على الفقر ولكن سوف تفرج.

رؤية السماء تمطر ذهب المتزوجة في المنام

اذا شاهدت المرأة المتزوجة في حلمها أن السماء تمطر عليها ذهب فهي بشارة باستقرار حياتها الزوجية تغير حياتها للأفضل.
ولكن في حالة رأت السماء تمطر قمح عليها فذلك يدل على الخير والرزق والمال التي يعم عليها هي وزوجها، بينما رؤية سقوط النار من السماء على منزلها دليل على وجود مشاكل وخلافات زوجية.
ولكن إذا شاهدت المرأة إن السماء تمطر عليها مطر فذلك يدل علي الفرج بعد الهموم والضيق، وفي حالة كانت تمتلك زرع ورأت السماء تمطر عليه أشياء مطره له فذلك يدل علي ان أولادها سوف يصيبهم أذى.

رؤية السماء تمطر ذهب للرجل

يقول ابن سيرين إذا شاهد الرجل في منامه أن السماء تسقط عليه لبن وكان الحالم هو تاجر فتشير هذه الرؤية على ربحه وحصوله علي المال الكثير الحلال.
ولكن إذا شاهد أن السماء تمطر عليه ذهب فهي بشارة بأن الله سبحانه وتعالى سوف يمن عليه بالذرية الصالحة وسوف يكون أولادا صالحين .
وأما إذا شاهد الرجل أنه يقوم بالصعود للسماء فتشير هذه الرؤية على علو مكانته بين الجميع وتشير أيضا على حصوله علي اعلي المناصب
ولكن في حالة رأي الحالم أن الدخان ينزل عليه من السماء فلذلك ينصح بأن تقوم بقضاء جميع الديون التي توجد عليك، بينما نزول النار فدليل على وجود مشاكل وعقبات كثيرة توجد بحياته.

رؤية السماء تمطر ذهب للحامل

يقول ابن سيرين إذا رأت السيدة الحامل في حلمها سقوط الأمطار عليها فهي بشارة بالخير والرزق والمال القادم لها، وتشير أيضا على اقتراب ولادتها وأن جنينها سوف يكون بصحة جيدة.
ولكن أن رأت أنها تقوم بالصعود للسماء فذلك دليل على أن الله سوف يهب لها مولود صبي، وفي حالة سقوط أشياء ضارة عليها فيدل ذلك على وجود أشخاص يحيطون لا يتمنون لها الخير.

المصدر: كتاب تفسير الأحلام لإبن سيرين.

زر الذهاب إلى الأعلى

افضل اشتراك IPTV بالعالم

X