تفسير الأحلام

تفسير رؤية الاسهال فى المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الاسهال فى المنام يؤول على أنه تبذير للمال أو إشارة لزوال الهم والغم في حياة الرائي، وترمز رائحة الاسهال الكريهة في بعض الأحيان للمرض أو السمعة السيئة أو كسب المال بطريقة غير شرعية، لذلك سنتعرف على تأويل الرؤية بالتفسير وفقاً لابن سيرين والنابلسي.

تفسير رؤية الاسهال فى المنام

فسر العلامة ابن سيرين رؤية الاسهال فى المنام على أنه تسهيل للأمور والمصاعب، ورؤية البراز السائل تُشير للإسراف في إنفاق المال، وشم رائحة كريهة للإسهال دلالة على أموال مشبوهة تدخل للرائي، أما عن رؤية الإسهال أمام باقي الناس يرمز للفضيحة أو انتشار البلاء، ورؤية الإسهال على الملابس يدل على المرض.

وتدل رؤية الإسهال في المنام للتبذير وفقاً للشيخ النابلسي، كما ترمز رؤية خروج الاسهال بعد الشعور بإمساك إلى زوال الهم، أما عن تفسير حلم الإسهال في المرحاض دلالة على زوال الغم خاصة إذا كان بدون رائحة كريهة، ولمس الإسهال يُشير لجني الأموال، أما رؤية الإسهال الشديد فيدل على شدة الخسارة في المال والرزق.

وتُشير رؤية الإسهال المصحوب بدم إلى الإفراط في الشهوات أو الإصابة بالمرض بسبب المال الحرام، وفسر البعض رؤية الإسهال على أنه ضرر يلحق بالحالم، أو الإصابة بوعكة صحية شديدة، ومن رأى شخصاً مصاباً بإسهال شديد دلت الرؤية على المرور بالمحن والمصاعب والله أعلم.

تفسير رؤية الاسهال فى المنام لابن سيرين

تفسير خروج الإسهال في الحلم

تُشير رؤية خروج الإسهال في المنام إلى انفاق المال في غير موضعه، وقد تدل على الشعور بالضيق وعدم القدرة على حل المشكلات، ومن رأى الإسهال يخرج من مكان آخر غير فتحة الشرج دل الحلم على اتباع الرائي لطريق الشهوات، أما في حال رأى الحالم البراز السائل يخرج منه لا إرادياً دل هذا على تغريم الرائي، ورؤية الإسهال يخرج بشدة إشارة لدفع المال في أمر حرام.

وتدل رؤية خروج الإسهال بشدة دون توقف على الخسارات المتتالية، أما إذا كان الإسهال يخرج بشكل متقطع فهذا يُشير للأزمات والصعوبات التي يمر بها الحالم من وقت لآخر، وفي حال شعر الرائي بألم عند خروج الاسهال دل هذا على ندمه على ذنب، أما رؤية خروج الإسهال في بيت معين دلالة على حل الخلاف معهم.

تفسير حلم الإسهال للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة إسهال في منامها دل هذا على اسرافها في إنفاق المال، وعدم قدرتها على إدارة أمور بيتها، أما رؤية تناول دواء الإسهال فتُشير للتخلص من مشكلات صحية، وفي حال كان الإسهال مصحوباً بدم دل هذا على تعافيها من المرض.

أما عن تفسير حلم الإسهال الأصفر للمتزوجه فهو يُشير للغيرة والشك، وفي حال رأت نفسها تُنظف ملابسها من الإسهال دلت الرؤية على تحسين علاقتها مع الآخرين مرة أخرى، ورؤية الابن يسهل في منام المتزوجة إشارة لحملها، أما رؤية المتزوجة للإسهال في ملابسها فيدل على دخول زوجها في عمل جديد سيدر لهم رزقاً كثيراً. وفي حال كانت رائحة الإسهال كريهة وتملأ البيت دل هذا على تسترها على منكر.

رؤية الإسهال في المنام للعزباء

ترمز رؤية الإسهال في منام العزباء إلى عدم قدرتها على اتخاذ القرار وتخبطها، أما إذا رأت الإسهال وكانت تشعر بالراحة دل الحلم على الفرج وزوال الهم، وقد يدل حلم خروج الإسهال في منام العزباء إلى عدم القدرة على تحمل المسؤولية، ورؤية الإسهال الأصفر في منامها إشارة للحسد.

أما إذا رأت العزباء الإسهال في البنطلون فالرؤية غير محمودة وتدل على تدهور حالتها الصحية، وفي حال رأت نفسها تُنظف مكان الإسهال فالرؤية محمودة وتُشير لتحسن الحال للأفضل، أما إذا رأت اسهال الطفل في منامها دل هذا على زوال الغم، وتناول العزباء لأدوية الإسهال يرمز لإنفاقها بحرص بعد تبديد أموالها، ورائحة الإسهال الكريهة تُشير لذكرها بسوء.

تفسير رؤية الإسهال الأصفر في المنام

رؤية الإسهال الأصفر في المنام من الرؤى الغير محمودة حيث يدل على المرض وقد يُشير للحسد، والرائحة الكريهة للإسهال الأصفر تُشير لسوء سمعة الحالم، وتفسير حلم الإسهال في المرحاض دلالة على التخلص من العلل والسحر، ورؤية الإسهال الأصفر في الملابس يرمز للضرر الذي يلحق بالرائي.

ومن رأى الإسهال الأصفر يخرج مصحوباً بديدان دلت الرؤية على زوال الهم، ورؤية اندفاع الإسهال الأصفر بشدة تدل على سرعة الغضب، أما رؤية أكل الإسهال الأصفر دلالة على كسب المال بطريقة غير شرعية، وتلويث مكان البراز إشارة لانتشار وباء، وترمز رؤية اختلاط البول بالإسهال الأصفر إلى الفقر، ورؤيته على الثياب يدل على الذنوب والله أعلم.

تنظيف الإسهال في المنام

يرمز حلم تنظيف الإسهال في المنام للتخلص من مال مصدره غير شرعي، وقد يُشير لانتهاء المصاعب ورؤية تنظيف الإسهال من الأرض دلالة على التوبة من المعاصي، أما تنظيف الإسهال الأصفر إشارة للنجاة من السحر، أما عن حلم تنظيف الإسهال في المنام للمتزوجة فيرمز للشفاء من المرض.

أما في حال رأى الحالم أنه يحاول تنظيف الإسهال من الأرض ولم يستطع، فهذا دلالة على محاولة إخفاء عيوبه ولكن دون جدوى، أما إذا كان الحالم قد نظف مكان الإسهال ولكن توجد رائحة كريهة فالحلم يُشير لذكره بكلام سيء بين الناس، وتنظيف الإسهال من البيت إشارة للغنى بعد الفقر، أما تنظيفه في غير بيته فيدل على تقديم المساعدة المادية للغير.

زر الذهاب إلى الأعلى

افضل اشتراك IPTV بالعالم

X