حب وعلاقات

كيف اجعل شخص يتحدث معي ويتعلق بك عن طريق الدردشة والفيسبوك

عندما نشعر بالعشق والحب تجاه شخص ما، نجد أنفسنا نحلم بقضاء ساعات طويلة في حديث ممتع ومفيد معه من خلال الدردشة أو الفيسبوك، نتبادل الأحاديث في كل موضوع يخطر في خيالنا. تساؤلات العشاق تتناثر في أفكار الكثير من الفتيات، وقد يبحث العديد عن إجابة كيف اجعله يتحدث معي في الفيسبوك وكيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة، نقدم لكم في هذا الموضوع إجابات ونصائح قيمة تخص هذا السؤال من خلال تكتيكات قيمة في الإقناع النفسي وجذب الأشخاص إليك والتواصل معك والتعلق بك.

كيف اجعله يتحدث معي ويحبني

كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة

الاعجاب والحب هما من بين أروع المشاعر الصادقة، حينما نُعجب بشخص، يتسارع قلبنا للتحدث معه بأساليب متعددة، نسعى من خلالها لفهم شخصيته بشكل أعمق وتبادل مشاعر الاعجاب. في هذا الزمن، يتنوع وسائل التواصل والحديث بين الناس بشكل متنوع، ما يمنحنا فرصًا متعددة للتعبير عن مشاعرنا وتواصلنا مع الآخرين، مثل وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك التعرف على ميول واهتمامات هذا الشخص الذي تعجبين به، ومن خلال ذلك تستطيعين أن تتقربين منه بصورة أكبر، كما يمكنك التواصل معه من خلال الدردشة أو من خلال التعليقات والتفاعلات على منشوراته حتى. ومن هذا المنطلق تستطيعين تطوير علاقتكما وتقريبه منك أكثر، ومن ثم يترتب على ذلك أن يبادر هو في الحديث معك، والتواصل المستمر بك. وللاجابة عن سؤال كيف اجعله يتحدث معي من خلال الدردشة عليكي وضع بعض الأمور والنصائح نصب عينيكي لكي تنجحي في ما تريدين، وهذا ما سنوضحه في السطور التالية.

خطوات كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة

يمكنك اتباع هذه الخطوات حتى تجعليه يتحدث معك باستمرار:

  • بدء المحادثة بطريقة مرحة من خلال توجيه تعليقات مرحة ودعابة. الفكاهة وخفة الظل تساعد في جعله يشعر بالارتياح والتعلق بك.
  • الابتسامة والمرح تساعدان في كسر الروتين وتجديد الحديث.
  • تظاهري بالاستمتاع بالدردشة معه وأظهري اهتمامك بكلامه بالتواصل البصري والابتسام.
  • أظهري الثقة في النفس، تعرفي على مميزاتك واظهريها بثقة.
  • لا تخشي من الأخطاء، فالصدق والطبيعية يعززان التواصل.
  • ابتسمي دائماً الابتسامة تعكس الإيجابية وتجعل الجو ممتعًا. اجعلي ابتسامتك على وجهك دائمًا لجذب انتباهه وتعزيز الحديث.

باتباع هذه الخطوات، ستصبح المحادثات بينكما أكثر إشراقًا واستمرارًا، وستعززين رابطة الارتباط بينك وبين الطرف الآخر وتجعلينه يتعلق بك.

معرفة كيفية وطريقة انهاء الدردشة

  • يجب اختيار الوقت والطريقة المناسبة لإنهاء المحادثة بينكما حتى تجعليه متشوقا لعودتك للمحادثة بشكل كبير.
  • يجب التفكير في سبب مقنع لتقومين بانهاء المحادثة فجأة مع اختيار وقت مناسب، وتكون فيه المحادثة هادئة بينكما.
  • لا تحاولي الانسحاب من المحادثة عند مناقشتكما لموضوع ما، واحرصي على انهاء المحادثة بطريقة مرحة وابتسامة جميلة.
    اذكري له أنه عليك الذهاب الان مع وعده بمعاودة المحادثة في وقت لاحق.
  • احرصي على التواصل البصري معه لمدة بسيطة قبل المغادرة مع الابتسامة.

كيف اجعله يتحدث معي في الفيسبوك

هذه الطريقة فعالة جدا، فوسائل التواصل الاجتماعي هي الطريقة السريعة والحديثة في التواصل في هذه الأيام، إليك الطرق الصحيحة لكسب إعجاب الآخرين:

  • يمكنك متابعة الشخص المعجبة به على وسائل التواصل الاجتماعي، والتفاعل على بعض المنشورات عنده التي فيها شيئا من استطلاع الآراء.
  • قومي بالتعليق على هذه المنشورات وجادليه فيها لكي تجعليه يتحدث معي فترة طويلة، ومن المرجح أن تطور هذا الجدال ليصبح عن طريق الرسائل الخاصة، مما يجعله يتناقش لأوقات معك.
  • كما يمكنك الاعجاب على بعض المنشورات والصور الخاصة به، لتجعلينه يفكر فيك.
  • احرصي على عدم الاكثار في التفاعل والتعليقات، ولكن ليكون هذا التفاعل على فترات ليجدي بثماره المرجوة.
  • قومي أيضا بنشر بعض المنشورات التي تظهر اهتماماتك وأفكارك، فقد يمكن ان يكون هناك بعض الاهتمامات المشتركة في الموسيقى أو القراءة أو الفن او غيرها.

هذه الطريقة ستجعله يبدأ بالتفاعل معك ومحادثتك من خلال الدردشة بشأن هذه الاهتمامات، مما يفتح آفاقا كثيرة للتواصل والحديث بينكما. ولكن ليس معنى ذلك أن تتصنعي الاهتمام بالأشياء التي يهتم بها لإثارة اعجابه، فكما ذكرنا أنه يجب ان تكوني على طبيعتك بعيدا عن التصنع.

زر الذهاب إلى الأعلى

افضل اشتراك IPTV بالعالم

X